جناح الارتقاء بمعرض خيرات اليمن حضور فريد وإشادة رسمية وشعبية

22 صفر – 1446ه‍ الموافق 26 – 8-2024

خاص/الارتقاء

في خطوة نحو تحقيق الأمن الغذائي وتعزيز الاقتصاد الوطني، أثبتت مجموعة الارتقاء يمن للتنمية الزراعية أنها رائدة في مجال الزراعة المستدامة. وقد تجلى ذلك بوضوح في مشاركتها الناجحة في مهرجان خيرات اليمن.

فقد أبهر جناح المجموعة الزوار بتشكيلة واسعة من الفواكه والخضروات اليمنية عالية الجودة، والتي تضمنت أصنافاً فريدة من الرمان والعنب والتفاح. وبهذه الجودة العالية، أثبتت المجموعة أن المنتج اليمني قادر على المنافسة في الأسواق العالمية.

موقع الارتقاء نت زار جناح مجموعة الارتقاء في معرض خيرات اليمن ورصد الإنطباعات الرسمية والشعبية لزوار الجناح.

 

الوجه الاستثماري الحقيقي في المجال الزراعي في اليمن 

يقول الإعلامي يحيى قاسم المدار إن مجموعة الارتقاء تمثل الوجه الاستثماري الحقيقي في المجال الزراعي في اليمن، وما تقوم به المجموعة هو عبارة عن مشجع لكل المستثمرين اليمنيين في الداخل والخارج.

ويتابع ” مجموعة الارتقاء تعتبر الباب الحقيقي إلى آفاق طموحة للشعب اليمني، وما شاهدنا في معرض الارتقاء في مهرجان خيرات اليمن تلفت النظر حيث شاهدنا من التغليف إلى التسويق يعكس الجمال الذي يرجوه اليمنين في شراء هذه المنتجات لينافس الخارج.

ويقول عضو مجلس النواب حسن طه ” إن ما تقوم به مجموعة الارتقاء هو أكثر من مجرد مشروع زراعي، بل هو رسالة أمل للشعب اليمن”.

وبارك جهود مجموعة الارتقاء يمن لما قدموه في المعرض، الذي اعتبره دليلا على نجاح مساهمة المجموعة قي نمو الوعي للمزارع والمستثمر الذي من خلاله يتوصل لجودة منتج ويكون صالح للتصدير نحو العالمية.

وأضاف” من خلال النظرة التي القيناه على جناح الارتقاء اتضح اهتمامهم بالمنتج اليمني من صناعة وتوفير سلات تعبئة خاصة بالارتقاء لتكون مناسبة للمنتج ليكون صالح للتصدير.

ووجه رسالة إلى مجموعة الارتقاء والى كل مواطن يمني للمضي قدما نحو الارتقاء خدمة لأنفسنا كمواطنين ونحو التوسع في المساحات الخضراء وهذا ما يجب علينا فعله ” حسب قوله”.

 

الارتقاء تجسيد للثورة الزراعية التي أعلن عنها السيد القائد 

مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ناصر الصفي يقول لموقع الارتقاء نت ” الحقيقة ونحن نقف امام هذه المجموعات التي باتت تمثل المنتج اليمني وترتقي اعز ارتقاء ونأمل ان تصل بالمنتج إلى قمة المنافسة عالميا، نفخر ويجب ان يفخر المواطن اليمني بهذه المجموعة وبقية المجموعات التي تجسد الثورة الزراعية التي أعلن عنها السيد القائد عبد الملك الحوثي يحفظه الله.

وقال ” حينما نقف امام مجموعة الارتقاء التي استطاعت ان ترتقي بالمنتج اليمني وأن تمضي بنا قدما نحو المنافسة العالمية ونحو الاكتفاء الذاتي نجد أنفسنا ملزمين وكل اليمنيين بكل فخر لهذه المجموعة بالامتنان.

وكيل أمانة العاصمة إسماعيل الجرموزي قال للارتقاء نت” هذا الانتصار في ظل العدوان الغاشم الذي اهلك الحرث والنسل في بلدنا نقول له من هذا المعرض نحن باقون رافعين رؤوسنا للسماء وسنزرع وسنبني وطننا عسكريا وزراعيا واقتصاديا بفضل الله.

واعتبر مجموعة الارتقاء نموذجاً يحتذى به في مجال الاستثمار الزراعي في اليمن، حيث أثبتت المجموعة قدرتها على تحويل التحديات إلى فرص، وتحقيق نجاحات ملموسة في قطاع الزراعة.

ولم تتوقف جهود المجموعة عند عرض المنتجات، بل امتدت لتشمل تقديم شرح وافٍ عن عملية الإنتاج، بدءًا من المزرعة وصولاً إلى المستهلك.

وقد أظهرت المجموعة نماذج لسلال التعبئة والتغليف الفريدة التي صممتها خصيصًا لمنتجاتها، مما يعكس اهتمامها بالجودة والحفاظ على المنتجات الزراعية اليمنية.

مقالات قد تعجبك