الرئيس المشاط القطاع الزراعي خلاصة وروح ثورة 21 من سبتمبر

توجّه فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، بالتهنئة لقائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، وأبطال الجيش ورجال الأمن، الذين يحرسون في جبهات العز والكرامة، وأبناء الشعب اليمني، وأبناء الأمة العربية والإسلامية، بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

وقال الرئيس المشاط في خطابه مساء اليوم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك” لقد منّ الله علينا بالأمطار الغزيرة، والأرض الطيبة، وهيأ بذلك فرصة لأبناء شعبنا اليمني للاعتماد على الذات، والاهتمام بالزراعة، والاستفادة من مياه الأمطار”

وأضاف: “ولكون النهوض بالقطاع الزراعي يأتي ضمن أولوياتنا، ويمثل القاعدة الصلبة لكل مقومات القوة، ويعتبر خلاصة وروح ثورة 21 من سبتمبر، فإننا ندعو شعبنا اليمني إلى الاهتمام بالزراعة وفلاحة الأرض”.

ووجّه الرئيس المشاط الحكومة ومسؤوليها في مختلف المحافظات بمساعدة المزارعين وتسهيل الإجراءات اللازمة لجذب الاستثمار في مجال الزراعة بما يمكن القطاع الخاص من القيام بدوره في هذا الاتجاه؛ للوصول إلى الاكتفاء الذاتي.. حاثا وسائل الإعلام على الاهتمام بمواكبة النشاط الزراعي والإسهام في تقديم التوعية والإرشاد للمواطنين.

مقالات قد تعجبك